حضور كثيف ومقترحات في ورشة ريادة الأعمال والشركات الناشئة بمنتدى شباب العالم

حضور كثيف ومقترحات في ورشة ريادة الأعمال والشركات الناشئة
حضور كثيف ومقترحات في ورشة ريادة الأعمال والشركات الناشئة

حضور كثيف شهدته ورشة عمل ريادة الأعمال على هامش فعاليات منتدى شباب العالم المقرر انطلاقه السبت المقبل، تصدرتها موضوعات متعلقة بريادة الأعمال وطرق التفكير الصحيح وبناء الشركات الناشئة بصورة سليمة.


حضر ورشة العمل شباب من مختلف الجنسيات والذين كان اهتمامهم منصب حول مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة.


وتحدث خلال الجزء الأول من الورشة مصطفى خاطر مدير التنمية والنمو بـ"الجريك كامبس" وأكد أن الحضور خلال ورشة العمل تخطى حدود توقعاته وأنه سعيد جدا بمشاركته الأولى خلال منتدى شباب العالم الذي جمع عددا مختلف من الثقافات والفكر بين حضوره سواء من إفريقيا أو اوروبا أو الدول العربية.

وأضاف مصطفى في تصريحات خاصة، أن أهم ما يميز الشباب المصري عن غيرهم هو قدرتهم على التفكير الإبداعي لافتا إلى أن منتدى شباب العالم يتيح للجميع فرصة التعرف على الثقافات وطرق التفكير المختلفة.

وعند استطلاع آراء الآشخاص المشاركين بالورشة، أكدوا أنهم حصدوا استفادة كبيرة للغاية منها وأنها كانت واحدة من الورش المميزة.

بينما تناول الجزء الثاني من الجلسة الحديث عن كيفية التفكير بطريقة ابداعية وبسيطة من اجل حل المشكلات التي تواجهها الشركات الناشئة.

وتحدث خلالها المحاضرين عن استراتيجية التفكير عبر فهم المشكلة وتعريفها بشكل صحيح عبر ابعاد كافة الخبرات الشخصية والتفكير عبر وجة نظر السوق بشكل أوسع من تفكير الشخص نفسه بالاضافة للحديث إلى العديد من الاشخاص للوصول إلى وجهة نظر شاملة للمشكلة نفسها.

...