OPPO بمعالج Snapdragon 865 يصل الأسواق بالربع الأول 2020

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت OPPO اليوم أنها ستكون من أوائل الشركات التي تطلق هاتفاً ذكياً بمواصفات متفوقة يدعم تقنيات الجيل الخامس ويأتي أيضاً مزوداً بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 865 خلال الربع الأول 2020.

يأتي ذلك في إطار مشاركتها بفعاليات "قمة سناب دراجون" Snapdragon Tech Summit السنوية التي تنظمها شركة "كوالكوم" Qualcomm Technologies.

وأعلنت الشركة أيضاً أن هاتفها الجديد كلياً Reno3 Pro الذي تعتزم إطلاقه هذا الشهر سيأتي مزوداً بمعالج Snapdragon 765G ، الجيل الجديد من معالجات Qualcomm والمعزز بتقنيات مدمجة لاتصال الجيل الخامس، ليكون بذلك أول هاتف ثنائي الأنظمة ويدعم تقنيات الجيل الخامس تطلقه العلامة الرائدة.

 

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: "يتيح لنا تزويد هواتفنا بمعالج Snapdragon™ 865 إطلاق هواتف ذكية رائدة تدعم تقنيات الجيل الخامس وترتقي بمستويات التجارب التي تقدمها على صعيد الكاميرا والألعاب والذكاء الاصطناعي، لتوفر للمستخدمين حول العالم أداءً فائقاً. وبدوره، سيتيح هاتف Reno3 Pro المزود بمعالج Snapdragon 765G للمستخدمين تجربة اتصال فائقة معززة بتقنيات الجيل الخامس ومنظومة تشغيل الألعاب Qualcomm® Snapdragon Elite Gaming™ وأداءً استثنائياً في هاتف متحرك فائق النحافة. وتخطط OPPO لإطلاق المزيد من المنتجات التي تدعم تقنيات الجيل الخامس مستقبلاً، لتعزز بذلك اعتماد هذه التقنيات على نطاق أوسع حول العالم".

 

وتتيح معالجات الجيل الخامس من Snapdragon للهواتف المتحركة لشركة OPPO تزويد هواتفها الذكية الرائدة بشبكة الاتصال الخلوية الأفضل في فئتها والأعلى أداء وكفاءة في استهلاك الطاقة، وبتصاميم جذابة تمنح المستخدمين الجيل القادم من تجارب تصوير الفيديو والصور الفوتوغرافية، إضافة إلى تجارب ألعاب لا تضاهى. وبفضل تزويده بمعالج Snapdragon 765G وتقنية الجيل الخامس المدمجة، وتكنولوجيا المعالجة بقدرة 7 نانومتر، سيتفوق هاتف Reno3 Pro على كافة التوقعات عبر توفير تجربة مذهلة للاتصال من الجيل الخامس للمستخدمين.

 

 

ولطالما كانت OPPO ملتزمة بإطلاق هواتف ذكية تدعم تقنيات الجيل الخامس وتعزيز انتشارها حول العالم. ففي شهر مايو الماضي، أطلقت العلامة هاتف Reno 5G رسمياً في سويسرا كأول هاتف متحرك متوفر تجارياً يعمل بتقنية الجيل الخامس في أوروبا. وفي أعقاب النجاح اللافت الذي حققه الهاتف الجديد، قامت OPPO بطرحه لاحقاً على نطاق واسع في كل من أستراليا والمملكة المتحدة وإيطاليا. ونتيجة للتفوق الذي حققه Reno 5G، فازت OPPO و Qualcomm وEricsson في شهر يونيو الماضي بجائزة "أفضل تطوير لشبكة الجيل الخامس في أوروبا". وتم الكشف عن الهاتف الذكي في دول مجلس التعاون الخليجي في شهر سبتمبر. ويشكل هاتف OPPO Reno 5G امتداداً لسلسلة هواتف Reno الرائدة والتي تستخدم أحدث التقنيات المبتكرة للارتقاء بمستوى التصوير الفوتوغرافي والترفيه في الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة كلياً وذلك عبر إضافة قوة تقنيات الاتصال من الجيل الخامس فائقة السرعة. وكمساهم رئيسي في توحيد معايير الجيل الخامس، ففي مطلع العام، أطلقت الشركة مشروع (5G Landing Project) بالتعاون مع عدد من المشغلين الشركاء لتسريع الطرح التجاري لخدمات ومنتجات الجيل الخامس في مختلف أنحاء العالم.

 

 

وتربط بين OPPO وشركة Qualcomm علاقة تعاون طويلة الأمد. ففي عام 2018، أطلقت الشركة هاتفها الرائد Find X المزود بمعالج Snapdragon 845. ويوفر الجهاز، الذي حققت OPPO نجاحاً هائلاً في السوق الأوروبية من خلاله، تجارب غير مسبوقة للمستخدمين بفضل تصميمه الرائد وقدرات الترفيه والاتصال المبتكرة. وفي عام 2019، كشفت OPPO النقاب عن هاتف Reno 10x Zoom الذكي بميزة التقريب الهجين حتى 10 مرات والمعزز بمعالج Snapdragon 855، وهاتف Reno Ace، المدعوم بمعالج Snapdragon 855 Plus، ولاقى الهاتفان استحساناً واسعاً بين المستخدمين بفضل أدائهما الفائق في التصوير والألعاب.

 

وفي عصر الاتصال الذكي المعزز بالجيل الخامس، ستواصل OPPO ضخ الاستثمارات في تطوير المنتجات؛ ومشاريع الأبحاث التقنية؛ وإرساء المعايير وسيناريوهات استخدامات الجيل الخامس، إضافة إلى التعاون المستمر مع Qualcomm وغيرها من الشركاء في القطاع لاستكشاف الإمكانات الهائلة لتقنيات الجيل الخامس وتوفير المنتجات المبتكرة التي تلبي تطلعات المستخدمين حول العالم.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي