بسبب الأمطار والرياح..

صور| سقوط نخلة وأعمدة إنارة بمركز أبوصوير في الإسماعيلية 

 سقوط نخله وأعمدة إنارة بمركز أبوصوير بالإسماعيلية 
سقوط نخله وأعمدة إنارة بمركز أبوصوير بالإسماعيلية 


أدى سوء الأحوال الجوية التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم، إلى سقوط نخله فوق أسلاك أعمدة الإنارة بمنطقة شعيب، وسقوط عمودين بالطريق الصحراوي، وعمود بعزبة الصفا بقرية السبع آبار الغربية في نطاق مركز ومدينة أبوصوير. 


وكان سيد النخيلي، رئيس المركز ومدينه ابوصوير، قد أعطى توجيهاته برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرف العمليات للأزمات والكوارث بنطاق المركز لمواجهة موجة الطقس المتوقعة خلال 48 ساعة بداية من، اليوم الخميس 12ديسمبر.


وقام عبدالنبي حماد رئيس قرية شعبب، وشاكر شريف سكرتير عام القرية بالتحرك السريع، لرفع النخلة التي سقطت على أسلاك أعمدة الإنارة في نطاق القرية وفتح الطريق أمام المارة، وجاري إصلاح عطل عزبه الصفا بالتنسيق مع شبكه كهرباء السبع آبار وتم رفع الأعمدة التي سقطت بالطريق الصحراوي في وجود قوه من أمن مركز شرطة أبوصوير ومتابعه الطريق الصحراوي وحركة المرور عليه.


كانت الإسماعيلية، قد شهدت عدة حوادث، اليوم، بسبب الأمطار وشدة الرياح أدت لسقوط بلكونة على سيارة وإصابة قائدها وسقوط شجرة على سيارة وإحداث تلفيات كبيرة بها وسقوط "غية حمام" على سيارة أحدثت بها تلفيات كبيرة و قطعت بعض أسلاك الكهرباء.