ثلاث شوارع بقرية الدير محرومة من الصرف الصحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسل المواطن أسامة صبحي فران ، شكوى لقسم «صحافة المواطن ببوابة أخبار اليوم»، بسبب خطوط الصرف الصحي بقرية الدير التابعة لمركز طوخ، في محافظة القليوبية.

 

وقال المواطن في رسالته لخدمة «واتس آب بوابة أخبار اليوم» إن أزمات أهالي عزبة علاء الدين بقرية الدير، التي تتمثل في مشكلة عدم توصيل خطوط الصرف الصحي لثلاثة شوارع وهم شارع السيد احمد محمد علي الدين و شارع محمد محمود امبابي المتفرع من شارع السيد احمد محمد علي الدين، وشارع محمد عويضة بركات.

 

واستكمل المواطن أن خطوط الصرف الصحي للثلاثة شوارع المذكورة لم يتم توصيلها بحجة أنها خارج الحيز العمراني مع العلم بانه يوجد عدد خمسة شوارع من ضمن شوارع مشروع صرف صحي عزبة علاء الدين بقرية الدير مركز طوخ بمحافظة القليوبية مماثلة للثلاثة شوارع المذكورة خارج الحيز العمراني وتم توصيل خطوط الصرف الصحي لهم وتم عمل معاينة من قبل برئاسة السيد المهندس عبدالله العمري مدير ادارة المشروعات بمديرية الاسكان باالقليوبية.

 

وتبين من المعاينة أن الثلاثة شوارع المذكورة لم يتم توصيل خطوط الصرف الصحي لهم وتبين ايضا عدد خمسة شوارع مماثلة للثلاثة شوارع المذكورة بذات المشروع الخمسة شوارع خارج الحيز العمراني وتم توصيل خطوط الصرف الصحي لهم

 

وأكد المواطن أن أهالي القرية التمسوا مرارا وتكرارا لرئيس الوحدة المحلية بقرية الدير مركز طوخ بمحافظة القليوبية الحالي لوضع حلول لهذه الأزمة والمشكلة، والذي كان من ضمن الموقعين بمحضر المعاينة الذي قام بها المهندس عبد الله العمري مدير إدارة المشروعات بمديرية إسكان القليوبية.

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.