خاص| حركة الائتلاف الوطني تؤكد مشاركتها في الانتخابات الفلسطينية المقبلة

محمد مقداد
محمد مقداد

أكد محمد مقداد، الأمين العام لحركة الائتلاف الوطني الفلسطيني، مشاركة الحركة في الانتخابات الفلسطينية المحتملة، والمنتظر إجراؤها خلال الفترة المقبلة.

فعند سؤاله حول مدى مشاركة حركة الائتلاف الوطني في الانتخابات الفلسطينية المرتقبة، أجاب مقداد قائلًا "بالطبع.. مؤكد الحركة ستشارك بالانتخابات". 

وأشار زعيم الائتلاف الوطني الفلسطيني، في تصريحٍ مقتضبٍ لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن الحركة ستشارك في الانتخابات المقبلة باستحقاقتها الثلاثة (الانتخابات الرئاسية والتشريعية وانتخابات المجلس الوطني).

وتنتظر أن تُجري فلسطين أول انتخاباتٍ في البلاد، منذ عام 2006، حين جرت آخر انتخابات في فلسطين، وكانت الانتخابات التشريعية، وتمضي فلسطين في خطوة إجراء الانتخابات في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن وافقت جميع الفصائل والحركات الفلسطينية على إجراء الانتخابات، بما في ذلك حركة "حماس".

وفي سياقٍ منفصلٍ، أحيت حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني، أمس الأربعاء الذكرى الخامسة لتأسيس الحركة، وقال محمد مقداد في إحياء تلك الذكرى "شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده ينتظر الإعلان الرسمي للشروع في الانتخابات، التي ستكون رافعة حقيقية لقضيتنا الوطنية وحامية للمشروع الوطني".