بعد نجاحها بموسم الرياض.. إعادة عرض «لوكاندة الأوباش» في السعودية

مسرحية لوكاندة الاوياش
مسرحية لوكاندة الاوياش

أعلن القائمون على فعاليات موسم الرياض، عن التعاقد مع حمدي بدر منتج العرض المسرحي الكوميدي "لوكاندة الأوباش"، لإعادة عرضه مرة أخرى خلال شهر يناير 2020، بالمملكة العربية السعودية، ولمدة ٤ أيام أخرى وذلك عقب عرضها بموسم منتصف العام في القاهرة. 

يأتي ذلك عقب النجاح الجماهيري الذي حققه العرض المسرحي "لوكاندة الأوباش"، على مدى 4 أيام متتالية وبحضور كامل العدد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، ونظرا للإقبال الجماهيري غير المسبق على العرض، وعدم تمكن الآلاف من الحضور بسبب نفاد تذاكر العروض الأربعة منذ اليوم الأول.

"لوكاندة الأوباش"، عمل مسرحي كوميدي استعراضي بطولة النجمة اللبنانية مايا وحسن الرداد وماجد المصري وهالة فاخر وحمدي الميرغني و"أس أس"، والمذيعة إنجي علي، والمطرب الشعبي سعد الصغير وبدرية طلبه وحسن عبد الفتاح، وعدد من المواهب الشابة، وهي من إخراج د. أشرف زكي، وتأليف محمد عز وأحمد فوزي.

وحرص النجم حسن الرداد، على توجيه كلمة شكر لصناع مسرحية "لوكندة الأوباش" والجمهور السعودي، عقب النجاح الساحق لعروض العمل المسرحي بموسم الرياض على مدى 4 أيام، كما اعتذر لمن لم يتمكن من حضور العروض نظرًا لنفاد تذاكر المسرحية منذ اليوم الأول لعرضها بموسم الرياض. 

ونشر "الرداد"، صوره تجمعه بأبطال "لوكندة الأوباش"، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا: "الحمد لله ٤ أيام عرض لمسرحية لوكاندة الأوباش وكلهم كامل العدد، شكرًا للجمهور السعودي المحترم على حفاوة الاستقبال ونعتذر للجمهور اللى كان يريد أن نعرض أيام زيادة عشان لم يجد تذاكر ونوعدكم بلقاء قريب ان شاء الله".

وكان موسم الرياض ٢٠١٩، انطلقت فعالياته ١١ أكتوبر الماضي، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، و تستمر حتى نهاية شهر يناير من العام القادم.

ويشهد الموسم العديد من العروض والفعاليات الترفيهية المميزة، والعروض والمسرحيات والألعاب النارية من أجل جذب السياح وجعل المملكة أكبر واجهة سياحية على مستوى الوطن العربي.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا