جامعة أسيوط تفتتح المعرض الخيري الـ16 لكلية التمريض

جامعة أسيوط تفتتح المعرض الخيري الـ16 لكلية التمريض
جامعة أسيوط تفتتح المعرض الخيري الـ16 لكلية التمريض

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب غير القادرين بصفة عامة، وكذلك الذين يواجهون صعوبات اجتماعية أو اقتصادية بصفة خاصة مع تكثيف جهود كافة القيادات داخل إدارة الجامعة أو بالكليات، من أجل التيسير عليهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال حياتهم الجامعية.

جاء ذلك في إطار افتتاح الدكتورة مها غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، للمعرض الخيري الـ16 لكلية التمريض، وذلك بحضور الدكتورة انتصار محمد يونس وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك نيابةً عن الدكتورة سماح عبد الله عميد الكلية، وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.

وأشادت الدكتورة مها غانم، بحرص الكلية على المشاركة المجتمعية والعمل الخيري لدعم الطلاب، وهو ما يُعد صورة من صور التكافل والدعم المجتمعي، الذي تحرص الجامعة على تبني أنشطتها وتعزيزها بين أفراد الجامعة.

وأوضحت وكيلة الكلية، أن المعرض الخيري للملابس الجاهزة، هو النسخة الـ16 من سلسلة المعارض التي نظمتها الكلية، والتي تضم عددًا من الملابس الجاهزة المقدمة بتبرع من أعضاء هيئة التدريس وأهل الخير بالكلية، والتي تقدم للطلاب بسعر رمزي لا يتجاوز ربع قيمتها الحقيقية.