«تحرش».. سبب نشوب «خناقة الطلاب بالمطاوي» في جامعة المنوفية

الطالب المجنى عليه فى واقعة المشاركة بالمطاوى بجامعة المنوفية
الطالب المجنى عليه فى واقعة المشاركة بالمطاوى بجامعة المنوفية

أكدت تحقيقات نيابة شبين الكوم، أن واقعة المشاجرة بالأسلحة البيضاء (مطاوى) داخل الحرم الجامعى بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، كان سببها التصدي لعملية تحرش بإحدى طالبات الكلية.

 

وأدلى المجنى عليه «محمد حسن ١٩ سنة» الطالب بكلية التربية الرياضية بأقواله في محضر الشرطة المحرر بمعرفة ضباط قسم شبين الكوم، أن سبب المشاجرة هو التصدي لمحاولات زميله المتهم معاكسة إحدى زميلاته من طالبات الكليه والتحرش بها.

 

وقال المجني عليه: «أنه قال للمتهم عيب عليك اعتبرها زى اختك، ففوجئت بهجومه علي وقيام زميله الآخر بتكتيفى وشل حركتى بينما ليقوم الجانى بتسديد طعنة نافذة من مطواة استخراجها من طيات ملابسه ولم أشعر بنفسى إلا وأنا فى المستشفى».

 

وأضاف الطالب المجني عليه فى تصريح خاص لـ«بوابة أخباراليوم»، «أنه شعر بآلام حادة تمزق جسده فقد معها الوعى تماما، وبعد التدخل الجراحى الذى تم بمستشفى شبين الكوم التعليمى بدأ يلتقط أنفاسه، ويشعر بحالة من التحسن النسبى»، متوجها بالشكر لأسرة هيئة التدريس بكلية التربيه الرياضية.

 

وختم حديثه قائلا: «لا أجد كلمات أشكر بها د. نعيم سلامة عميد الكلية الذى لم يتركنى بعد الحادث وظل معى طوال يوم الواقعة حتى اطمأن على حالتى الصحية وتابع عن قرب تقديم الرعاية الصحية لى وتضامن مع أفراد أسرتى فى الحفاظ على حقى».