غرفة الغوص تمنع أي أنشطة في منطقة رأس أم السيد بشرم الشيخ

غرفة الغوص
غرفة الغوص

أعلنت غرفة الغوص و الأنشطة البحرية عن منع تنفيذ أي أنشطة بداية من بعد منطقة رأس أم السيد (الفنار) وصولاً إلي تيران بدأً من الغد الخميس 12 ديسمبر وحتى إشعار أخر.

وأوضحت الغرفة بأنه سوف يتم إخطاركم بموعد عودة جميع الأنشطة لطبيعتها فور الحصول على التعليمات الأمنية في حينه علماً بأنه يمكن ممارسة الأنشطة بداية من منطقة رأس أم السيد (الفنار) وصولاً لمنطقة رأس محمد جنوباً.

وأشارت الغرفة إلى أن يجب استخراج التصاريح من سقالة الوطنية وترافكو والسقالة المخصصة لأشباه الغواصات فقط ويوقف العمل بباقي السقالات، مبينة أنه سوف يتم السماح بسروح اليخوت إلى محمية رأس محمد مع السماح بالذهاب لموقع الكهربا وموقع التمبل وموقع غوص رأس أم السيد فقط مع غلق باقي مواقع الغوص.

ونوهت الغرفة إلى أن مزاولة الأنشطة البحرية متضمناً أنشطة البارشوت غير مسموح به على الإطلاق في منطقة شرم الميه ومسموح به فقط لأشباه الغواصات واليخوت ذات القاع الزجاجي، علماً بأنه غير مسموح بمزاولة الأنشطة البحرية بأي مكان أخر علي الإطلاق بالمخالفة لما سبق ذكره.

وأكدت الغرفة أنه يجب تقدم طلبات رحلات السفاري قبل موعد الرحلة بيوم واحد لتحديد خط سير الرحلة مع عدم إمكانية الذهاب لتيران في تلك الفترة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا