محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا من دير ماري مينا وبيت العائلة والمجلس الملي

محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا من دير ماري مينا
محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا من دير ماري مينا

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وفدا من دير ماري مينا وبيت العائلة والمجلس الملي بالإسكندرية، وذلك لتهنئته على توليه منصبه كمحافظ للإسكندرية متمنيين له التوفيق.

شارك في الوفد نيافة الأنبا كيرلس أڤامينا رئيس دير ماري مينا، ونيافة الأنبا هيرمينا أسقف وسط، والأب القس ابرام إميل وكيل قداسة البابا بالإسكندرية، والأب بولس عوض أمين مساعد بيت العيلة، وأ. نادر مرقص سكرتير المجلس الملي ومسئول العلاقات العامة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتهنئة الوفد الكنائسي مؤكدا على أهمية روح التعاون والتكاتف بين جميع الجهات لمساعدة التنفيذيين في الملفات التي تمس الشارع السكندري في سبيل تقدم الوطن ورفعة شأنه. 

وأشار الشريف إلى أنه منذ توليه منصبه كمحافظ الإسكندرية عكف على دراسة العديد من الملفات كملف النظافة والمباني المخالفة، والإزالات وغيرها من الملفات التي تهم المواطن السكندري، بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الجولات الميدانية على مستوى الأحياء للوقوف على كافة التحديات على أرض الواقع، مؤكدا أن أمامنا تحديات كبيرة، وتحتاج إلى تضافر جميع الجهات والتكاتف معا للوصول إلى حلول غير تقليدية لمواجهة تلك التحديات، والعمل على إرجاع الإسكندرية إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط