كلوب يتغنى بهدف محمد صلاح في سالزبورج

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بالنجم المصري محمد صلاح، بهدفه الرائع في مرمى ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ريد بول آرينا»، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في تصريحات عقب نهاية اللقاء: «صلاح سجل هدفه من أصعب الفرص التي أتيحت له.. لقد لعب بشكل جيد للغاية لكنه لم يسجل الفرص التي يسجلها في المعتاد».

وأضاف المدرب الألماني: «هدف صلاح صعب للغاية لكن تم تنفيذه بشكل مثير».

وبدأ محمد صلاح، المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية وكان مصدر خطورة كبير على المرمى النمساوي وأضاع 4 فرص محققة قبل أن يسجل هدفه الرائع في الشوط الثاني.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 60، من خطأ دفاعي بين المدافع جيرمو اونجويني والحارس ستانكوفيتش استغله محمد صلاح بشكل رائع وتمكن من استخلاص الكرة في زاوية ضيقة للغاية بالقرب من الراية الركنية اليسرى وخط المرمى لكنه سدد الكرة بكل براعة إلى داخل الشباك.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الشخصي رقم 200 في مسيرته الكروية والذي بداءها مع المقاولون العرب، بواقع (159 هدفا مع الأندية – 41 هدفا مع منتخب مصر)، بدون الأهداف غير الدولية.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا