ماذا تخبئ لك الأبراج الشمسية في 2020؟ 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ها نحن على مشارف عام جديد، حيث يلملم عام 2019 ما تبقى من أيام لنبدأ عام 2020، الذي نحلم جميعاً بأن يكون سعيداً محملاً بالأنباء والأحلام السعيدة.. وهذا ما سنحاول استكشافه من خلال قراءة مفصلة لحظوظ الإثنى عشر برجاً شمسياً في الهيئة الفلكية (الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، الحوت) وفقاً لقياسات علم التنجيم الغربي Western Astrology والذي يعتمد على قراءة الحظ من البرج الذي تقع فيه الشمس. 

ألن تكون مهتماً بمعرفة ما يخبئه لك عام 2020 من حب ومال ووضع صحي وعائلي ووظيفي؟ إذا كنت كذلك فعلاً فأنت في المكان الصحيح، فسوف أقدم لكم خريطة الطريق لكل برج بحيث تكون لدى كل واحد منكم نظرة عميقة لكافة حظوظ العام الجديد، بحيث تنتبه إلى الحظوظ الجيدة وتقتنصها والحظوظ المؤلمة وتحاول الخروج منها بأقل خسائر، فهذه القراءات تعدك بأن تكون مستعدًا للمستقبل وفي الوقت نفسه ، لديك القوة للتغلب على جميع العقبات التي تقف في طريقك.
يتنبأ علم التنجيم الغربي للأبراج الشمسية لعام 2020 بأن العام المقبل سيكون عامًا منعشًا للأبراج الـ 12. هذه سنة من الفرص الجديدة ويعتمد نجاحك هذا العام على الخيارات التي تقوم بها، فبشكل عام ستكون سنة واعدة، مليئة بالخير والسعادة.

وإلى البرج الأول: الحمل

البرج الثاني: الثور

البرج الثالث: الجوزاء

البرج الرابع: السرطان

البرج الخامس: الأسد

البرج السادس: العذراء

البرج السابع: الميزان

البرج الثامن: العقرب

البرج التاسع: القوس

البرج العاشر: الجدي

البرج الحادي عشر: الدلو

البرج الأخير: الحوت

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا