في عيد ميلاده| أزمات تُدمر نجومية «العسيلي»

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان محمود العسيلي والذي أكمل اليوم عامه الـ 37 ، فهو من مواليد 1982 ، ورغم أن العسيلي تمكن من تحقيق جماهيرية بفضل أفكار أغانيه المختلفة إلا أنه أوقع نفسه في عدة أزمات كادت تدمر نجوميته .

 

ففي الوقت الذي يسعى به النجوم لمساعدة الموهبين من الشعراءء والملحنين قرر العسيلي شن هجوم كبير عليهم من خلال تغريدة جعلته يتعرض لموجة من الهجوم ومطالب بمقاطعة الإستماع لأغانيه .

 

وقال العسيلي من خلال التغريدة :" الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على (واتس آب) الخاص، ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك، وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني، وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر ". لم يقتصر هجوم وسخرية العسيلي من الملحنين والشعراء فقط ، فالامر امتد لجمهوره حيث سرب مقطع فيديو له وهو يحرج واحد من جمهوره رافضًا التصوير معهم حيث قال له بوسط حفل غنائي :" حضرتك معاك واسطة أو حاجة أو جامد جدًا مثلا؟".

سخر الفنان محمود العسيلي من ميريام فارس بعدما كشفت رفضها إحياء حفلات في مصر ولكن البعض إتهمه بالتنر والسخرية من أصحاب الشعر المجعد مما دفعه للإعتذار. وكان العسيلي كتب من خلال حسابه على الفيسبوك :"ميريام فارس كارتة".

ولكنه عاد وإعتذر وكتب :"إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو أكرت أحب اقولكو إن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى أقرع، وباعتذر لو سببت أي حساسية، الموضوع مالوش أي دعوة بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدة، أنا أقصد واحدة بس خانفة وكارتة استهزأت بمصر فقلت أردحلها شوية بالبلدي".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا