قطار مبادرة «اعرف محافظتك» يصل قنا

وصول قطار مباردة " اعرف محافظتك "
وصول قطار مباردة " اعرف محافظتك "

وصل قطار مبادرة "اعرف محافظتك" والذي تنفذه إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في محطته السادسة إلي محور الشهيد الرائد باسم فكرى بمركز قوص جنوبي قنا .

وقال عبد الناصر سليم أحمد رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بقنا ومنسق المبادرة، إن 35 طالب من جميع الإدارات التعليمية بمحافظة قنا قد تفقدوا هذا المشروع الذي يُعد أحد المشروعات القومية والتي يجري تنفيذها علي قدم وساق في عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكلفة مالية نحو مليار و200 ألف جنيه والذي تم الانتهاء من نحو 70 % من أعمال الإنشاءات به والذي من المقرر أن ينتهي العمل خلال العام 2020 .

وأوضح " سليم " أن الفريق كامل الوزير وزير النقل وافق على اطلاق اسم الشهيد الرائد باسم فكري أحمد طه على محور " قوص – نقادة " وذلك تخليدا لذكرى الشهيد والدور البطولى الذى قام به لضبط الخارجين على القانون .

ووجه منسق مبادرة " اعرف محافظتك" بقنا بالشكر للمهندس أحمد حمدي المشرف التنفيذي للمشروع وجميع العاملين.

وتابع " سليم " أن قطار المبادرة تحرك صوب مصنع الورق بقوص،حيث تفقد الطلاب المصنع من بداية الإنتاج والتصدير في الداخل والخارج والإنتاج السنوى من جميع أنواع الورق الأبيض الفاخر والألوان بحجم 50/100 حيث ينتج المصنع نحو 120000طن من الورق سنويًا.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا