نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية تأسيس هيئة الرقابة المالية

نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر

شارك الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها هيئة الرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد مصطفى عمران، رئيس مجلس إدارة الهيئة، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، والتي تقام تحت عنوان "نبنى الجسور لا الحواجز Building Bridges not Walls"، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء ومحافظ البنك المركزي.

 

وخلال كلمته أعلن الدكتور محمد مصطفى عمران، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، أنه في إطار الدور الاجتماعي لهيئة الرقابة المالية، وفى إطار المساهمة في تنمية المجتمع خاصة قطاع المستشفيات الذي يقدم خدمات طبية متميزة للمواطنين بالمجان فقد تقرر التبرع بشيك بمبلغ 10 مليون جنيه لصالح مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.

 

تسلم الشيك الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، والذي وجه بدوره خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، ولمجلس إدارة الهيئة على جهودها المخلصة والحثيثة نحو خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

يشار إلى أن قطاع الطب بجامعة الأزهر يعد من القطاعات المتميزة على مستوى القارة الإفريقية والمنطقة العربية، وكليات الطب بنين وبنات بالقاهرة ودمياط وأسيوط، والمستشفيات التابعة لها، تقدم خدماتها الطبية لكل أفراد المجتمع المصري دون استثناء، إضافة إلى خدماتها عبر قوافلها الطبية الداخلية الخارجية، بالإضافة إلى تخريج نخبة من الأطباء في كافة التخصصات على أعلى مستوى وبمعايير تتوافق مع أحدث النظم العالمية في المجال الطبي.

 

جدير بالذكر أن كليتي طب بنين و بنات الأزهر بالقاهرة كانت من أوائل الكليات الطبية التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

 

جاء ذلك في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة على التواجد والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا