تقرير: القضاء الفرنسي يحكم قبضته على حفيد مؤسس الإخوان

طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الاخوان
طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الاخوان

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصور بعنوان «القضاء الفرنسي يحكم قبضته على طارق رمضان» ويكشف فيه، عن  تمكن القضاء الفرنسي من التحقيق فى مجمل القضايا الضرب والاغتصاب التى ارتكبها حفيد مؤسس جماعة الاخوان طارق رمضان في باريس .

 

 وأوضح "التقرير" أن القضاء الفرنسي سيتمكن أخيرا من التحقيق في مجمل القضايا التي ارتكبها طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان قضايا رمضان في باريس.

 

وتابع "التقرير" أنة سوف تنضم  القضايا التى ارتكبها حفيد مؤسس جماعة الاخوان للقضية التي رفعتها امرأة سويسرية تتهمه "بالضرب والاغتصاب" طوال ليلة 28 أكتوبر 2008 في أحد فنادق جنيف القضية تم رفعها بعد شهرين من اتهامه باغتصاب نساء في فرنسا ووضعه رهن الاحتجاز".

 

وأشار " التقرير" الى أن طارق رمضان متهم باغتصاب 4 نساء في فرنسا وسويسرا  حيث أنة في البداية أنكر  حفيد مؤسس جماعة الاخوان كل التهم الموجهة إليه ثم غير أقواله فجأة واعترف بإقامة علاقات جنسية مع تلك السيدات لكنه ادعى أنها كانت بالتراضي.

 

و تم سجن طارق رمضان احتياطيا لمدة 9 أشهر ثم أفرج عنه بكفالة قدرها 300 ألف يورو وسحب جواز سفره وطلب منه إثبات وجوده مرة كل أسبوع في مركز للشرطة.. هل تجتمع الأدلة لإدانته رسميا بتهم الاغتصاب؟.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا