تحديد حبس عاطلين لاتهامهم بحيازة 9 كيلو بانجو في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، بتجديد حبس عاطلين لاتهامهم بحيازة 9 كيلو بانجو وحشيش ضبط معهم في المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


كانت نياية المرج قد أمرت بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة ضبطهما وبحوزتهما 9 كيلو بانجو وحشيش، فى منطقة المرج، كما أمرت بسرعة إرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

 

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده تمكن قوة من إدارة مكافحة المخدرات من ضبط م ع، 32 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 7,930 كيلوجرام، 820 جنيها، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه. 

 

 كما تمكنوا من ضبط "ا ي"، 43 سنة، عاطل ومقيم 4 دائرة قسم شرطة المرج والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا آخرهم 22864 لسنة 2017 المرج "مخدرات " حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1,015 كيلو جرام، 300 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.