تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة توكتوك في السلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، حبس تشكيل عصابي 15 يوما لاتهامهم بسرقة التوك توك بمنطقة السلام.


كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول للنيابات، قد امرت حبس تشكيل عصابي ٤ أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تكوين تشكيل لسرقة التوك توك بمنطقة السلام، كما أمرت بسرعة إرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، مفادها أن كلًا من "احمد. ش"، 24 سنة، عاطل، "عواد. ر"، 35 سنة، عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقات الدراجات البخارية " توك توك " بأسلوب " توصيل الأسلاك " وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث. 

 

وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات اعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشادهما ضبط كافة الدراجات البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها داخل إحدى الجراجات الكائنة بدائرة القسم لدى كلا من "أدهم. س"، 21 سنة، سائق، "حسانين. م"، 36 سنة، مالك الجراج.

 

بمواجهتهما أقرا بشرائهما الدراجات البخارية المضبوطة بحوزتهما من المتهمان للتصرف فيها بالبيع وإنهما على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وتم استدعاء المجني عليهم للتعرف على الدراجات المستولى عليها، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا