«ليزي فيلاسكيز» تشارك في منتدى شباب العالم 2019

ليزي فيلاسكويز
ليزي فيلاسكويز


أعلن منتدى شباب العالم 2019، عن مشاركة الأمريكية ليزي فيلاسكيز، خلال منتدى شباب العالم 2019، والذي ينعقد في شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

وأعربت «ليزي»، خلال فيديو نشرته صفحة منتدى شباب العالم، عن حماسها الشديد للمشاركة في هذا الحدث الذي وصفته بـ"الرائع"، وستناقش موضوعات حول "المرأة والحق في التنمية".

 

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: «نحن متحمسون تمامًا للقاء ليزي، المتحدثة، التي ستناقش موضوعات حول «المرأة والحق في التنمية» هذا العام في المنتدى العالمي للشباب.

 

ولدت «ليزي» بحالة مرضية نادرة جدًا؛ حيث يوجد ثلاثة أشخاص في العالم فقط يعانون منها.

وكانت بداية أعماله، سيرتها الذاتية والتي نشرتها عام 2010 باللغة الإنجليزية والإسبانية. أما كتابها الثاني المعنون " كن جميلاً..كن أنت" يهدف إلى تعليم الناس أن المظهر الخارجي لشخص ليس مُهمًا على الإطلاق.

يشهد منتدى شباب العالم الذي تنطلق نسخته الثالثة على أرض السلام بمدينة شرم الشيخ السبت المقبل، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مناقشات كبرى حول آفاق التنمية المستدامة في أفريقيا والتحديات التي تواجه العمل الإبداعي في عصر التكنولوجيا، والتعاون في قطاع الطاقة بين دول المتوسط وغيرها من المواضيع التي تطرح على طاولة الدراسة والمناقشة.
 
 


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا