خبير يقدم رؤية شاملة لتطوير نظام إدارة الجودة في صناعة السيارات

 الخبيرالمصرى شادى الصفتى
الخبيرالمصرى شادى الصفتى

استضافت مدينة شنغهاي بالصين في شهر ديسمبر"المؤتمر الدولي الثامن للثورة الصناعية الرابعة في صناعة السيارات " بحضور 300 خبير من أهم خبراء صناعة السيارات والصناعات المغدية.

و ناقش المؤتمر على مدار يومين أهم التحديات والفرص التي تواجه صناعة السيارات في ظل الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

وقد شارك في المؤتمر الخبير المصري شادي الصفتي، الذي قدم رؤية شاملة لتطوير نظام إدارة الجودة في صناعة السيارات لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

وأوضح الصفتي خلال الجلسة النقاشية سرعة التطور في نظم إدارة الجودة والتحول الرقمي في الصين، وأكد على أهمية تقييم نظم إدارة الجودة الحالية، والتأكد من قدرتها التحكم في جودة المنتج النهائي في ظل التطور السريع في تكنولوجيا التصنيع وخاصة في السيارات الكهربية والسيارات ذاتية القيادة.

وقد لاقت رؤية الصفتي استحسان كبير من خبراء صناعة السيارات في الصين، وقد اكتسب الصفتي خبرة كبيرة بصناعة السيارات في الصين، عندما اختارته إدارة شركة جنرال موتورز العالمية ضمن مجموعة من أفضل خبراء الجودة، والتصنيع بالشركة على مستوى العالم لتطوير استراتيجيات الشركة بالصين والتي تعد السوق الأكبر والأهم لصناعة السيارات بالعالم. 
واستطاع الخبير المصري أن يحقق انجازات ملموسة وأن يرفع اسم مصر عالميا مما أهله  عام 2012 للحصول على الجائزة العالمية لجمعية مهندسي السيارات ، أهم  منظمة في  العالم لتطوير معايير هندسة السيارات، فحصل على جائزتها التي تحمل اسم " القيادات الصناعية الشابة " لذلك العام.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا