استعدادًا لمنتدى شباب العالم..

صور| انطلاق مبادرة مهرجان «ألوان» لتجميل شوارع وميادين شرم الشيخ

انطلاق مبادرة مهرجان ألوان لتجميل شوارع وميادين شرم الشيخ
انطلاق مبادرة مهرجان ألوان لتجميل شوارع وميادين شرم الشيخ

شهدت شوارع وميادين شرم الشيخ، انطلاق مبادرة الشباب المشاركين في مهرجان "ألوان"، ملتقى الدهانات العربية والأفريقية الأكبر في مصر والشرق الأوسط، المقام حاليا بشرم الشيخ.

وتضمنت الفعاليات رسم البلدورات وتجميل الميادين، ورسم جدارية للتراث السيناوي، مهداة من الشركات المشاركة، وذلك تحت رعاية غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية، ومحافظة جنوب سيناء، وذلك بحضور اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، وأشرف إبراهيم رئيس المهرجان، واللواء محمد عبد الجواد، والإعلاميه بسنت الباجوري، وعدد من رؤساء الشركات.
 
وشهدت فعاليات المهرجان، حفل "ألوان"، من خلال إلقاء مساحيق الألوان في الهواء، والرسم على وجوه الأطفال بالألوان المبهجة الطبيعية صديقة البيئة، والتي تفاعل معهم المشاركين ونالت إعجابهم.

وقال أشرف إبراهيم رئيس المهرجان، إن هذه المبادرة من مهرجان "ألوان"، تهدف إلى إعطاء دور أكبر للقطاع الخاص، للمساهمة في التنمية الاقتصادية والسياحية، من رجال الأعمال والمال، حيث شارك أكثر من ١٠٠ شاب وفتاة في المبادرة، بالتعاون مع الإدارة التعليمية بجنوب سيناء، والتي تأتي ضمن استعدادات شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الذي سينطلق خلال أيام.

يذكر أن المهرجان يختتم فعالياته غدًا، بمشاركة 17 دولة، وحضور 1700 شخصية عامة، من قيادات الشركات والغرف التجارية العربية والأفريقية وشرق آسيا، ورجال المال والأعمال، وكبار الشخصيات من العاملين والمهتمين بقطاع الدهانات والديكور، للاطلاع على أحدث التطورات الصناعية في هذا المجال وفتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتج المصري في هذه الدول.