صور| أول ظهور لنيللي كريم بعد إجرائها عملية في أمريكا

نيللي كريم
نيللي كريم

ظهرت الفنانة نيللي كريم، بصحبة عدد من نجوم الفن في حفل ختام الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم بمدينة مراكش المغربية، الذي أقيم في الفترة من 29 نوفمبر حتى 7 ديسمبر الجاري.

ويعد هذا الظهور الأول لنيللي كريم بعد إجرائها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث خضعت لجراحة دقيقة عن طريق استئصال ورم حميد خلف الأذن كان يؤثر على أعصاب وجهها.

وظهرت نيللي كريم في حفل عشاء أقامه المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي، وحضره نخبة من نجوم الفن أبرزهم إلهام شاهين وبشرى ويسرا وعمرو يوسف وليلى علوي وإلهام شاهين ودينا الشربيني وتامر حبيب.

ونشرت نيللي كريم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، منذ أيام، صورة لها من داخل أحد المستشفيات خارج مصر، طمأنت من خلالها جمهورها على حالتها الصحية، ووجهت الشكر للأطباء الذين أجروا لها عملية، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: "شكرا لكم للحفاظ على حياتي".

وتستعد النجمة المصرية لتصوير مسلسلها الرمضان الجديد في يناير المقبل، الذي يحمل عنوان "النصابين"، وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل «اختفاء» الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة «العدل جروب»، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.


واعتادت نيللي كريم على التواجد كل عام في دراما رمضان منذ عام 2013 حتى 2018، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات وهما: «بنت إسمها ذات» عام 2013، و«سجن النسا» عام 2014، و«سرايا عابدين» عام 2015، و«تحت السيطرة» عام 2016، و«لأعلى سعر» عام 2017 وأخرها مسلسل «اختفاء» عام 2018.

 

«النصابين».. يشارك نيللي في بطولته الفنان آسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد مدحت، وأعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة قد عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل رئيس شركة العدل جروب مالتي ميديا في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وقد تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل نيللي كريم «النصابين».

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا