«كاميرا خارقة» بهاتف سامسونج الجديد

هاتف سامسونج العام القادم يحصل على «الكاميرا الخارقة»
هاتف سامسونج العام القادم يحصل على «الكاميرا الخارقة»

كشفت وكالة "بلومبرج" الأمريكية، في تقرير لها، عن تسريب جديد متعلق بهاتف "سامسونج جلاكسي إس 11"، الذي سيطرح خلال 2020، مشيرة إلى أن الهاتف سيكون مزودا بكاميرا خارقة، تتمتع بدقة فائقة، لم تتوافر في أي هواتف ذكية من قبل.

 

وأشارت وكالة "بلومبرج"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن "سامسونج جلاكسي 11" يضم كاميرا بعدسة 108 ميجابيكسل، وهي أعلى عدسة ميجابيكسل في أي هاتف محمول في السوق.

 

كما كشف تقرير "بلومبرج" أن "الكاميرا الخارقة" تم تصميمها بالتعاون بين شركتي "سامسونج" الكورية الجنوبية و"شاومي" الصينية، ويبلغ حجمها أكثر قليلا من بوصة واحدة، مما يجعلها أصغر قليلا مقارنة بأجهزة استشعار أخرى متطورة في السوق.

 

وعن قدرة "الكاميرا الخارقة"، فإنها تساعد المستخدمين على التقاط الصور التي يمكن تقريبها إلى "مطبوعات على مستوى اللوحات الإعلانية، التي يصل ارتفاعها إلى 4.24 مترا".

 

وسترافق العدسة عالية الدقة، 3 عدسة أخرى، من بينها عدسة زاوية عريضة للغاية، وعدسة زووم بصرية (بقدرة تقريب خمسة أضعاف)، بحسب التقرير.

 

وذكرت "بلومبرج" أيضا أن "سامسونج" تعتزم إضافة "الكاميرا الخارقة" التي تبلغ جودتها 108 ميجابكسل في هاتفها القابل للطي المقبل "فولد".

 

ومن المقرر أن تكشف شركة "سامسونج" رسميا عن هاتف "جلاكسي إس 11"، وهو أحدث المنضمين إلى سلسلة "جلاكسي"، في شهر فبراير المقبل.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا