«الأورمان» تطلق حملتها السنوية لتوزيع بطاطين الشتاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تستعد جمعية الأورمان، لاطلاق حملتها السنوية الكبرى لتوزيع عدد 300 ألف لحاف وبطانية على الأسر غير القادرة بتكلفة 36 مليون جنيه، وذلك بهدف حمايتها من برد الشتاء وتبدأ عملية التوزيع بعد ايام قليلة لكي تحقق الحملة هدفها وهو حماية الأسر غير القادرة من السقيع وبرد الشتاء.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الأورمان، أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين في أنحاء الجمهورية من خلال مندوبى الجمعية المنتشرين في المحافظات المختلفة برعاية المحافظين وبالتعاون مع أكثر من 4000 جمعية أهلية صغيرة وتحت إشراف مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

وأشار شعبان، إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

وأوضح شعبان، أن حملة الأورمان السنوية الموسمية لتوزيع ألحفة وبطاطين الشتاء تتم بالشراكة مع عدد من كبير من المؤسسات والهيئات الاقتصادية الكبرى ضمن نشاط مسئوليتها المجتمعية، ويدعم الحملة ايضا عدد من كبار المتبرعين من محبى نشاط جميعة الأورمان الخيري. 

يذكر أن، جمعية الأورمان تقوم سنويا بإطلاق ثلاث حملات خيرية موسمية وهي حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك وحملة توزيع لحوم الأضاحي المحلية والمستوردة عقب عيد الاضحى المبارك من كل عام.