مبادرة «مصر أحلى» تنطلق من المطرية

أسما رؤوف مع رئيس حي المطرية
أسما رؤوف مع رئيس حي المطرية

انطلقت حملة مصر أحلى، والتي تقودها المرشدة السياحية أسما رؤوف من المطرية اليوم السبت، حيث حرصت أسما على ان تكون البداية من مسار العائلة المقدسة وشجرة مريم من المطرية، وستقوم الحملة بالنظافة والتشجير حول محكى شجرة مريم.

أسما رؤوف، هي فتاة تبلغ من العمر 31 عامًا، مرشدة سياحية، أقدمت على تأسيس مبادرة "مصر أحلى" في عام 2016، حيث هدفت إلى تنشيط السياحة المصرية عن طريق هذه المبادرة، كما عملت في الآونة الأخيرة على إبراز الإنجازات التي حدثت على أرض مصر، عن طريق تصوير فيديوهات توضح فيها هذه الإنجازات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأسست رؤوف مبادرة "مصر أحلى"، وأوضحت عن طريق هذه المبادرة كل ما هو جميل وإيجابي على أرض مصر، بهدف الترويج للسياحة، حيث صوَّرت عدة فيديوهات في بعض المناطق الأثرية، والمقاصد السياحية، التي تجذب السياح، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وباتت أسما مهتمة بما يحدث في الدولة المصرية من تطورات ومشاريع جديدة، حيث بدأت منذ 5 شهور بتصوير فيديوهات لها تتحدث فيها عن هذه المشاريع، وهذا بعد أن أصبحت سفيرة لحملة "مفيش زي مصر" التي تبنتها وزارة الهجرة للترويج للسياحة المصرية، وكان أول هذه الفيديوهات فيديو تتحدث فيه عن مشروع العلمين الجديدة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا