«قواعد العشق 40» تجذب الجمهور على مسرح السلام

قواعد العشق 40
قواعد العشق 40


يشهد البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، اقبالا جماهيريا على العرض المسرحي "قواعد العشق 40" الذي يستمر تقديمه في الثامنة من مساء والأحد على مسرح السلام.

يذكر أن، العرض من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، والمسرحية تشهد اقبالا جماهيريا منذ افتتاحها عام ٢٠١٧ وحتى الآن مع اقتراب بداية عامه الرابع، كما يعد العرض الأعلى ايرادات لعام ٢٠١٧، حيث تخطت إيراداته المليون جنيه، وتجاوزت هذا الرقم عبر السنوات الثلاث الماضية وتقترب من المليوني جنيه إيرادات.

وقدم العرض، بمحافظات القاهرة والفيوم والإسكندرية، ومدينة الأقصر، ومسرح القبة بجامعة القاهرة، إضافة إلى عرضه خارج مصر بمملكة البحرين، وشهدت ليالي عرضه اقبالا جماهيريا لافتا، وتم تقديمه لعدة مواسم خلال الثلاث أعوام الماضية.

"قواعد العشق 40" عن رواية شهيرة لاليف شافاق وعدة مصادر أخرى، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبدالمنعم، شارك في الكتابة ياسمين إمام وخيري الفخراني، البطولة للفنانين "بهاء ثروت، عزت زين، فوزية،سمر الشاذلي، هاني عبد الحي، أحمد مجدي، إيهاب بكير، ياسر أبو العينين، المنشد سمير عزمي"، بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، والعرض من إخراج عادل حسان.