5 هواتف آيفون قادمة في 2020.. تعرف عليها

هواتف آيفون
هواتف آيفون

كشف المحلل الشهير مينج تشي كو عن منتجات آبل المستقبلية، وخطة أجهزة آيفون لعام 2020، وهذا بدوره يأتي متماشيا مع تسريبات سابقة.

وظهرت التقارير التي تؤكد وصول الإصدار الثاني من iPhone SE أخيرا، وبينما يشير أحد التسريبات إلى أن الإصدار الخامس سيفرق عن iPhone 12 العادي بدعم شبكات الجيل الخامس.

وفي السطور التالية نرصد هواتف آيفون المتوقع إعلانها في 2020:

• iPhone SE2: يستند على تصميم iPhone 8 بشاشة 4.7 بوصة مع زر هوم المدمج به قارئ البصمة Touch ID، على أن يستمد المكونات الداخلية من هاتف iPhone 11 ويتوقع إطلاق الهاتف في الربع الأول من 2020.

• iPhone 12 Pro: بدل iPhone 11 Pro سيمثل الموديل القياسي في عائلة iPhone 12، فيتوقع مجيئه بشاشة أوليد 6.1 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية تشمل مستشعر ToF وسيدعم شبكات الجيل الخامس.


• iPhone 12 Pro Max: سيأتي بنفس مواصفات iPhone 12 Pro بما في ذلك دعم شبكات الجيل الخامس، على أن يأتي بحجم أكبر وهذا يعني شاشة أكبر، تقريبا 6.7 بوصة بدلا من 6.5 بوصة الموجودة في iPhone 11 Pro Max، وكذلك بطارية أكبر.

• iPhone 12 Plus: وبينما لم يُؤكد الاسم الرسمي للهاتف بعد، يقال إنه سيستبدل iPhone 11 الاقتصادي، وبالتالي توقع مواصفات أقل من ناحية الشاشة (لكنها ستكون من نوع أوليد خلافا للسنوات الماضية) والكاميرا الخلفية الثنائية، مع العلم أنه سيدعم شبكات الجيل الخامس أيضا.

• iPhone 12: هو هاتف قوي الأداء مثل باقي عائلة iPhone 12، لكن الاختلاف الكبير سيكون في حجمه الصغير، وبالتحديد الشاشة قياسها 5.4 بوصة، وبالنسبة للمكونات فستكون أقل قليلا من موديلات برو، وتقريبا نفس الموجودة في iPhone 12 Plus، بما فيها الكاميرا الخلفية الثنائية.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا