زيدان يصدم جماهير ريال مدريد بسبب إصابة هازارد

الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن إصابة إدين هازارد أكثر خطورة مما كان يعتقد في بادئ الأمر، معربا في نفس الوقت عن أمله بتعافي النجم البلجيكي وعودته للملاعب قريبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق إسبانيول غدا، ضمن منافسات الدوري الإسباني، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، "إن إصابة هازارد كبيرة، لكن علينا إكمال المشوار، ونفس الأمر ينطبق على مارسيلو وجاريث بيل"، وذلك في إشارة لمعاناة المدافع البرازيلي والجناح الويلزي من الإصابة أيضا.

وأضاف المدرب الفرنسي أن "إصابة بيل حدثت خلال لقاء ألافيس، لكنه بعد يومين من الراحة لا يزال يشعر بعدم الارتياح لذلك لم يتدرب طوال الأسبوع "، مشيرا إلى أنه بالطبع لا يرغب باستبعاد أي لاعب للإصابة.

وتابع قائلا "أعتقد بأن اللاعبين يحاولون القيام بكل ما يمكنهم لأنهم يلعبون كل ثلاثة أيام ويتضمن ذلك التدريب والراحة والأكل بشكل جيد، وأعتقد بأن لدينا واحدا من أفضل الأطقم الطبية وأفراده يعتنون باللاعبين ولا يكونون سعيدين عندما يصاب لاعب".

وأوضح مدرب الريال أن إسبانيول فريق لا يستحق احتلال المركز الـ19 بجدول ترتيب فرق "الليجا"، مؤكدا أنهم يمرون بفترة صعبة من حيث النقاط، لكن ليس على صعيد الأداء داخل الملعب.