نجم اتحاد جدة السعودي يقترب من مزاملة محمد النني

أليكسندر بيريوفيتش
أليكسندر بيريوفيتش

اقترب الصربي السويسري أليكسندر بيريوفيتش، نجم وهداف اتحاد جدة السعودي، من الرحيل عن الدوري السعودي الممتاز والعودة إلى أوروبا مجددًا بعد فترة قصيرة مع العميد السعودي.

وبحسب وسائل إعلام سعودية وتركية، فإن بريوفيتش تلقى عرضًا من نادي بشكتاش التركي الذي يلعب له متوسط الميدان الدولي المصري محمد النني، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأشارت التقارير الصحافة التركية إلى استعداد نادي بشكتاش لتوفير راتب بريوفيتش الذي يصل إلى 6 ملايين يورو سنويًا ليزيد بـ 600 ألف يورو عن راتبه الحالي في اتحاد جدة السعودي.

ولعب بريوفيتش الذي يحمل الجنسيتين الصربية والسويسرية لأندية عديدة منذ بداية مشواره مع كرة القدم أبرزها بارما الإيطالي وسيون السويسري وترومسو النرويجي وليجا وارسو البولندي وديربي كاونتي الإنجليزي، وكذلك تجربة سابقة مع الكرة التركية في دوري الدرجة الأولى مع بولسبور مسجلاً 16 هدفًا في 31 مباراة.

ولكن تفجرت موهبة بريوفيتش في صفوف باوك ثيسالونيكي اليوناني الذي حقق معه 3 ألقاب لكأس اليونان، وتوج بلقب هداف الدوري اليوناني موسم 2017/18 برصيد 19 هدفًا.

وسجل بريوفيتش 8 أهداف بقميص اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين، ومازال يفكر في العودة للدوريات الأوروبية ليواصل مشواره مع منتخب صربيا.