غرفة منتجات الأثاث: معرض القاهرة للأخشاب يساعد على توطين الصناعة المحلية

منتجات الأخشاب
منتجات الأخشاب

قال أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن معرض القاهرة للأخشاب الدولي يساعد الصناع لتعميق الصناعة من خلال زيادة المكون المحلي، وتوطين الصناعة المصرية والتعرف على الحديث في كل ما يتعلق بصناعة الأثاث.

جاء ذلك، خلال افتتاحه للمعرض الخميس 5 ديسمبر في نسخته الخامسة ويستمر حتى بعد غد السبت بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يقام تحت رعاية الغرفة ووزارة التجارة والصناعة، وذلك بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الأخشاب والإكسسوارات والألواح من 60 دولة حول العالم.

وأضاف حلمي، أن المعرض يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، حيت سيتم خلاله استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث؛ مما يعزز من فرص استفادة الموزعين.

وأوضح أن استمرارية هذا المعرض بشكل سنوي وإقامته في مصر سيحقق أكثر من هدف سواء للصناعة والصناع من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ماكينات الأثاث والمدخلات والخامات، كما أنه سيوفر كافة المعلومات والبيانات لكل من يعمل بالقطاع.

وأشار حلمي، إلى أن الغرفة باعتبارها راعي رسمي للمعرض ستوفر - بالتعاون مع الشركة المنظمة للمعرض - للزائرين والمهتمين بالقطاع حافلات لنقل الزائرين من وإلى المعرض مجانًا في كل محافظات مصر وخاصة (الإسكندرية - دمياط - سوهاج - المنيا - أسيوط).