الجمهور يؤكد نجاح النبوي في «ممالك النار».. رغم صمت الفنانيين

خالد النبوي
خالد النبوي

عاد الفنان خالد النبوي بقوة كبيرة بمسلسل تاريخي جديد وهو «ممالك النار» الذي يقوم فيه بتجسيد شخصية السلطان «طومان باي»، آخر سلاطين المماليك الشراكسة في مصر.

تصدر اسم مسلسل «ممالك النار»، قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في مصر، وقام نشطاء تويتر بتوجيه الإشادات للفنان خالد النبوي لاتقان دوره وتقديم شخصية "طومان باي" بوجه آخر لا يعرفه أحد. 


 

جاءت بعض التعليقات على المسلسل كالتالي: 


علق أحد رواد "تويتر" قائلاً :" سبحان الله يا أخى، أهو طومان باى ده كان شخصيه منسيه في التاريخ ولا يكاد كان يذكر غير في سطر أو سطرين في الكتب و خصوصا الكتب المدرسية، ربنا يسخر له شعب كامل من حقبه بعيده جدا عن عصره علشان يمجده و يترحم عليه وتُرد له مكانته! له في ذلك حكم !". 


وأضاف آخر: "الله يسامحك من كتر ما أبدعت في الدور أندمجنا معك لدرجة أني حسيت بي الحصرة وكأن مصر انهزمت النهاردة.. ربنا ما يجيب شر.. طومان باي". 


وقال آخر: "خالد النبوي ابداااااع لن ينتهي طومان باي أحسنت في الأداء وجعلتنا ننتظر لنشاهد الأحداث... مليااااار شابوووو". 

وبعد كل هذا المجد نجد من جانب آخر أن نجوم الفن التزموا الصمت ولم يقم أحد منهم بالتعليق سواء بالإيجاب أول بالسلب على المسلسل بعد نجاحه ولم يكن هذا الطبيعي بين نجوم الفن ، حيث أنهم يروجون للأعمال الفنية لبعضهم البعض على صفحاتهم الشخصية، ولا معنى لهذا الصمت.

 

يجمع المسلسل عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.