فيديو| إقبال على حجز وحدات «الإسكان الاجتماعي».. وهذه شروط التقديم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي أن كراسات شروط الإعلان الـ 12 للإسكان الاجتماعي متوفرة في مكاتب البريد وعليها إقبال كبير من المواطنين.

وأضافت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي خلال تصريحات لها لفضائية dmc أنه تم طبع 20 ألف كراسة شروط في البداية على عدد الوحدات المعلن وقاربت على النفاذ.

وتابعت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي أن الإعلان السابق كان في محافظات الصعيد وهناك أكثر من 500 وحدة تم تخصيصها لمواطنين بعد أن تم التأكد من الاستعلامات الميدانية الخاصة لهم.

جدير بالذكر أن الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي ممتد حتى يوم 12 ديسمبر الحالي وتصل مساحة الوحدات إلى 90 متر بسعر إجمالي 197 ألف جنيه بمحافظات الشرقية والإسكندرية والدقهلية والإسماعيلية وكفر الشيخ والمنوفية والبحيرة والغربية، بمقدم حجز 14 ألف جنيه ويكون الحجز عن طريق البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي وتكون المستندات المطلوبة ملئ استمارة حجز الوحدة السكنية وإرفاق إيصال شراء كراسة الشروط وإيصال مقدم الحجز والمصاريف الإدارية وصورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري و صورة من الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفرد الأسرة وإيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.