انفينكس تطلق هاتف «S5» بشاشة «infinity O» في مصر

انفينكس تطلق هاتف «S5» بشاشة «infinity O»
انفينكس تطلق هاتف «S5» بشاشة «infinity O»

أطلقت شركة انفينكس العلامة التجارية  في الهواتف الذكية عبر الإنترنت، هاتفها الذكي infinix S5 في السوق المصري، بشاشة عرض بتصميم Infinity-O.

ويضم الهاتف شاشة بحجم Infinity-O  6.6 بوصة، ومزود بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل ، كما يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI، ليس وبسعة تخزين 128 جيجابت، وذاكرة عشوائية 6 جيجارام.

وفي هاتف S5 4 تعمل الكاميرات الخلفية بخاصية AI وفلاش رباعي، تتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل عالية الدقة + ultra wide-angle lens + macro lens camera + a depth field camera ، وتتيح الكاميرات الأربع 16+5+2+ AI lens للمستخدم صور أكثر دقة ومقاطع فيديو متنوعة من زوايا مختلفة وهو ما يعد قفزة تكنولوجية كبيرة مقانة بالجيل الأخير من نفس الهاتف.

ويأتي هاتف انفينكس S5 ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي امبير، مع إمكانية Xcharge (الشحن الذكي)، الذي يقوم بتوفير الطاقة وإدارتها بشكل ذكي، بجانب معالج MediaTek Helio P22 ويعمل على نظام AndroidTM 9 Pie،

من جانبه قال هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: "إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمي من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية ، موضحا أن مهمة سلسلة S  هي "صورة سيلفي رائعة تضع المستخدمين في بؤرة الاهتمام" مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة  في هذا النطاق السعري.

وأضاف بارك، أن السوق المصري من الأسواق الهامة التي توليها انفينكس أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم أحدث تكنولوجيا واتاحتها للمستهلك المصري من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة ل infinix.

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر، أن اخر أنشطة الشركة في مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة infinix، في مجال الغناء واشترطت الشركة أن تكون كافة الأعمال المقدمة هادفة ، مؤكدا أنه تقدم الآلاف للمسابقة ، التي فاز فيها المطرب الشاب أحمد المغيني من الإسكندرية بعد حصده اكبر عدد من الاعجابات والمشاركات من جانب الجمهور، حيث فاز بجائزة بقيمة ١٠٠ ألف جنيه مقدمة من شركة انفينكس، استطاع من خلالها انتاج اغنيتان جديدتان الأول بسيطة وتم تصويرها، والثانية المستقبل وكلها تدعو للتفاؤل والأمل وموجهة للشباب الذي يمثل الجمهور المستهدف لشركة انفينكس.

من جانبه أوضح المهندس رامى عثمان المدير الإقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة MediaTek العالمية، المتخصصة في صناعة المعالجات واشباه الموصلات "يدعم Infinix S5 معالج MediaTek Helio P22 الذي يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة، مثل دعم كاميرا سيلفي 32MPIn-Display AI و 4 كاميرات AIrear، مؤكدا أنه يتيح معالج Helio P22 الموفر للطاقة من MediaTek لصناع الأجهزة طرح أجهزة "New Premium" في السوق وإعادة تشكيل توقعات ما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكي المزود بكاميرا سيلفي بأسعار معقولة. "