بعد تتويجه كـ«سلطان».. خالد النبوي يتصدر تويتر

خالد النبوي
خالد النبوي

تصدر الفنان خالد النبوي، الترند على موقع التواصل الاجتماعي "توتير".

وجاءت تعليقات الجمهور على المسلسل بعد عرض الحلقة التاسعة، وبعد توليه سلطنة المماليك داخل أحداث مسلسل "ممالك النار"، حاملة التقدير والإعجاب به وبدوره المميز الذي يقدمه داخل أحداث المسلسل.

ووصف المتابعون عبر "تويتر" النجم خالد النبوي بالعالمي، والعمل بالضخم الذي يستحق المتابعة لسرده تاريخ المنطقة العربية بأداء فني يجمع بين التميز والبساطة في الأداء، بالإضافة إلى حجم الإنتاج القوي الذي لاحظه الجميع في التصوير والموسيقى وأماكن التصوير التي تم تسخيرها جميعا لأظهار المسلسل بهذه الصورة المميزة.

ويجسد الفنان خالد النبوي دور السلطان "طومان باي" أخر سلاطين المماليك، ويتناول المسلسل الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

المسلسل من إنتاج شركة "جينوميديا"، ويجمع عددا من نجوم العالم العربي، منهم "خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت"، ومن تأليف "محمد سليمان عبدالمالك"، وإخراج البريطاني العالمي "بيتر ويبر".