أخر الأخبار

«أنا جاهز».. كامل الوزير يكشف عن طريقته لتدريب منتخب مصر

أسامة كمال و كامل الوزير
أسامة كمال و كامل الوزير

مازح الإعلامي أسامة كمال، وزير النقل الفريق كامل الوزير، على جهده وانجازاته في قطاع النقل خلال التسعة شهور الأخيرة، قائلا:" مش هتدرب المنتخب"، وذلك في جلسة حوارية بمؤتمر Cairo ICT.

وهنا رد وزير النقل "ضاحكا": "أنا جاهز، بس مش هيستحملوني"، متابعا: "لو مسكت المنتخب أول حاجة هعملها، هطلعهم جبل الجلالة"، فضجت القاعة بالضحك والتصفيف.

جاء ذلك، خلال جلسة حوارية على هامش مؤتمر تكنولوجيا النقل Cairo ICT، المنعقد بمركز المؤتمرات بالقاهرة الجديدة، اليوم الاثنين.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح أمس الأحد، مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT، والذي يستمر حتي 4 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية وكايرو آى سى تى، وهو حدث سنوى إقليمى في قطاع التكنولوجيا بمصر وإفريقيا، الذي ينطلق تحت شعار «The Digital Experience».

ويشارك به عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، وأيضا وزراء وشركات إفريقية، ويعد الحدث هو الأهم في مصر، ليس لأنه خاص بالاتصالات والتكنولوجيا فقط، بل لأنه أصبح مظلة تجتمع تحتها وزارات مصر الحكومية التي تعمل على تقديم خدماتها إلكترونيا للتيسر على المواطنين وتحقيق التحول الرقمى الذي تتشارك به جميع الوزارات المعنية.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا