انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الأولمبياد الخاص في كرة اليد باستاد القاهرة

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الأولمبياد الخاص في كرة اليد بستاد القاهرة

جانب من فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الأولمبياد الخاص
جانب من فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الأولمبياد الخاص

انطلقت صباح اليوم الجمعه فعاليات الدورة التدريبية لاعداد مدربي الأولمبياد الخاص المصري في كرة اليد والتي تقام بمجمع الاتحادات بستاد القاهرة الدولي بالتعاون بين الاتحاد المصري لكرة اليد والأولمبياد الخاص المصري وتستمر حتي غدا السبت.

حضر افتتاح الدورة التدريبية عمرو محي الدين الطحاوى نائب المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري الدكتور اكرامى الجمال مدير الرياضة والتدريب ، مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة ، مروان أشرف مدير الرياضات الموحدة ، كرم مرسي مسئول أنشطة ذوي الهمم بالاتحاد المصري لكرة اليد بالأضافة إلي مشاركة ٢٥ دارس بالدورة التدريبية.

أكد " عمرو الطحاوي" أن هذه الدورة التدريبيبة تأتي في آطار برتوكول التعاون المشترك بين الاتحاد المصري لكرة اليد والاولمبياد الخاص المصري والذي تم توقيعه بين الطرفين شهر أكتوبر السابق.

انطلقت صباح اليوم الجمعة فعاليات الدورة التدريبية لإعداد مدربي الأولمبياد الخاص المصري في كرة اليد والتي تقام بمجمع الاتحادات بستاد القاهرة الدولي بالتعاون بين الاتحاد المصري لكرة اليد والأولمبياد الخاص المصري وتستمر حتى غدا السبت.

حضر افتتاح الدورة التدريبية عمرو محي الدين الطحاوى نائب المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري الدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب ، مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة ، مروان أشرف مدير الرياضات الموحدة ، كرم مرسي مسئول أنشطة ذوي الهمم بالاتحاد المصري لكرة اليد بالإضافة إلي مشاركة ٢٥ دارس بالدورة التدريبية.

أكد عمرو الطحاوي، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في أطار برتوكول التعاون المشترك بين الاتحاد المصري لكرة اليد والاولمبياد الخاص المصري والذي تم توقيعه بين الطرفين شهر أكتوبر السابق.
ويضيف الطحاوي أن هذه الدورة هي أولى خطوات التعاون بين الاتحاد المصري لكرة اليد و والاولمبياد الخاص المصري، وعقب انتهائها سوف يشارك الدارسين بعد اعتمادهم كمدربين في مراكز التدريب الرياضي في كرة اليد لإعداد المنتخبات المصرية للاولمبياد الخاص استعدادا للمشاركة في المسابقات والأحداث الدولية القادمة.

من جانبه يقول الدكتور إكرامي الجمال أن الدورة التدريبية تقوم علي شقين هامين الأَول حول برنامج الأَولمبياد الخاص وبرامجه المختلفة والنواحي الفنية في الألعاب والمسابقات المدرجة وأسس التقسيم السليم ومبادئ التدريب الرياضي لذوي الهمم ، والشق الآخر يقوم عليه الاتحاد المصري لكرة اليد من أسس تدريب رياضة كرة اليد والنواحي الفنية المختلفة للرياضة.