صور| «أوسكاريزما» تقدم حفلاً بالساقية.. ومهرجان «الشوكولاتة» مستمر في نشر البهجة

فريق "أوسكاريزما"
فريق "أوسكاريزما"

قدم فريق "أوسكاريزما"، حفلاً موسيقيًا جديدًا ومعاصرًا على مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، مساء الخميس 28 من نوفمبر، باستخدام الآلات الموسيقية الإيقاعية والنحاسية المختلفة مع كلمات تنشر البهجة والمتعة بين الجمهور.

وشهد الحفل، تقديم الفريق المكون من مجموعة من الفنانين المستقلين، مجموعة من الأغنيات المتنوعة والمقاطع الموسيقية، ومنها "كايرو، روميو، رسايل، علموني"، بالإضافة إلى بعض المقاطع الموسيقية لأغنيات مشهورة مثل "ديسباسيتو، عبد السلام" وغيرها.

"أوسكاريزما"، تعد من أبرز التجارب الموسيقية في ساحة "الأندرجراوند"، المتبنية لطابع تقديم "مزيكا في الشارع"، باعتيادها العزف على طريقة "فرقة حسب الله" الإيقاعية وسط الناس في الشوارع والميادين، متخذة "تيمة" مزيكا الآلات النحاسية مثل الساكسفون والترومبيت مع إيقاع الطبلة والبركشن في وصلة موسيقية استعراضية.

وتستمر فعاليات مهرجان "الشوكولاتة" السابع عشر، بحضور أطفال المدارس صباحًا من مختلف مدارس مصر، وعاش الأطفال يومًا مختلفًا مليئًا بالشوكولاتة، من خلال الألعاب وورش العمل وعروض السيرك والعرائس وسوق الشوكولاتة، ومن ضمن أهم هذه الفعاليات، تقديم مسرحية عرائس جديدة لأول مرة على مسرح الساقية للعرائس، وهي مسرحية "سليم وسليمة"، من تأليف وإخراج المهندس عبد المنعم الصاوي، بالتعاون مع "مبادرة نستله أجيال سليمة".

وفي المساء، تم تقديم عرض خاص بالعائلات والأفراد، يبث رسائل توعوية صحية واتباع نظام غذائي سليم، من خلال شخصيات المسرحية "Supers"، والتي تفاعل معها الأطفال بشكل كبير، بالإضافة لفقرات السيرك، وتستمر فعاليات مهرجان الشوكولاتة حتى السبت 30 من نوفمبر.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا