«الحياة اليوم» ينطلق بشكل جديد مع المذيعة لبنى عسل «السبت»

لبنى عسل
لبنى عسل

ينطلق برنامج "الحياة اليوم" بشكل جديد يوم السبت 7 ديسمبر، وتقدمه المذيعة لبنى عسل، التي طالما حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج.
 
وينضم للمذيعة لبنى عسل هذا الموسم المذيع الدءوب حسام حداد، الذي يأتي الدفع به جزء من منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية في تصعيد شباب مميز لكي يتقدموا صفوف الإعلاميين علي الشاشات المختلفة.
 
يتم عرض البرنامج يوميا في تمام السابعة مساءا فيما عدا الجمعة، ويناقش البرنامج  في فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري و حياته اليومية ويستعرض مشاكله و طموحاته و الحياة التي تعيشها الأسرة المصرية، كما توجد في البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التي تقدم لهم، ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية وإعطاء المسئولين حق الرد، كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع في أنحاء مصر المختلفة والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم و من ثم مقابلة المسئولين وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية في كشف الحقائق و كذلك أبراز النجاحات وليس فقط التحديات.
 
ويعتبر برنامج "الحياة اليوم" من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية فقد انطلق في مايو 2008 واستمر أحد النوافذ التي يطل منها المواطن على الشارع وأخباره، وهو أحد الأعمدة الأساسية التي ساهمت في نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت، لذلك اهتمت إدارة القناة أن يكون أول البرامج التي ستظهر بشكل جديد وروح متطورة. 
 
وأكدت إدارة القناة أن هذا التطوير يأتي في إطار منهجي ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصري، وتقديم برامج جديدة تنموية وترفيهية واجتماعية  على شاشة القناة المفضلة لديه، والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة في الظهور على الشاشة تباعا خلال الأسابيع القادمة لتكتمل الخريطة في يناير القادم.
 
وتقدمت إدارة القناة بالشكر لخالد أبو بكر الذي ساهم في إنجاح البرنامج في دورته السابقة، الذي تم انتقاله إلى دور أخر في إحدى قنوات المجموعة.