عميد علوم القاهرة يستقبل المستشار الثقافي اليمني لبحث سبل التعاون المشترك

عميد علوم القاهرة
عميد علوم القاهرة

استقبل د. عبد الحميد وجدي المناوي عميد كلية العلوم جامعة القاهرة، بمكتبه الدكتور محمد أحمد العبادي المستشار الثقافي اليمني، والوفد المرافق له.

وناقش الطرفان أهمية التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، والزيارات العلمية، وعمل درجات علمية مشتركة.

وأكد المناوي، خلال اللقاء، على سعي جامعة القاهرة إلى الارتقاء والتميز وتعزيز دورها التعليمي والبحثي من خلال التعاون الأكاديمي والتحالف مع الجامعات المرموقة والمصنفة دوليًا.

ومن جانبه، قدم الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي اليمني، خالص شكره وتقديره للدكتور عبد الحميد وجدي المناوي عميد كلية العلوم جامعة القاهرة، على ما تقدمه الكلية للطلاب اليمنين الدارسين، معربا عن خالص امتنانه بعمق العلاقات بين مصر واليمن حكوما وشعبا. كما ناقش الاجتماع العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالطلاب الدارسين بالكلية.

حضر اللقاء الدكتور هشام يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ريم الجبالي رئيس قسم الفيزياء الحيوية، والدكتورة إيمان علاء الدين المستشار الإعلامي بالكلية، كما تم تبادل الدروع التذكارية بين المستشار الثقافي وعميد الكلية.