كلمات رائعة من أحمد حلمي على حفل عمرو دياب بمهرجان القاهرة.. و«الهضبة» يرد

أحمد حلمي -عمرو دياب
أحمد حلمي -عمرو دياب

أعرب الفنان أحمد حلمي، عن سعادته لحضور حفل الهضبة عمرو دياب، على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

ونشر حلمي، صورة من الحفل عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق: "عارفين التورتة أما تبقى كبيرة كدة وحلوة وكذا دور، وبيبقي فيه فراولاية واحدة كدا في آخر دور لوحدها منورة التورتاية.. هي دي بقى حفلة عمرو دياب.. استمتعنا في الحفلة جدًا يا عمرو.. طول عمرك متألق".

ورد عمرو دياب على رسالة أحمد حلمي، عبر صفحته بـ«فيسبوك» قائلا: «حلمي.. أنا اللي استمتعت مع أصحابي وزملائي وتشرفت بالغناء معاكم، يارب ديم لمتنا».

حضر الحضر نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم يسرا ودرة وايتن عامر ونجلاء بدر وأحمد حلمي ومنى زكي وكندة علوش وعمرو يوسف وأحمد فهمي ورجلي الأعمال أحمد أبو هشيمة وتامر مرسي، وغيرهم من النجوم اللذين حرصوا على الاستمتاع بأغاني الهضبة القديمة والجديدة.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.