متحدث بوابة العمرة: 1833 شركة سياحة استوفت الشروط للموسم الجديد 

أحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم

قال أحمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة المتحدث الرسمي للبوابة أن كافة الجهات المتعلق عملها بالبوابة أنهت استعداداتها للموسم ،مشيرا إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تنسيقا على اعلي مستوي لإطلاق البوابة ونجاح عملها.

 

وأشار أحمد إبراهيم في تصريحات له إلى أن هناك العديد من الاجتماعات  تمت مع إدارة الجوازات بوزارة الداخلية والتي أبدت تعاونًا كبيرا لنجاح الموسم وتدريب الضباط علي القراءة الإلكترونية  للباركود الخاص بكل معتمر استعداد لسفره موجها الشكر علي التعاون الكبير من كل تلك الجهات للمساعدة في إنجاح الموسم.

 

وأوضح أن غرفة شركات السياحة طالبت أعضائها بسرعة الانتهاء من تسجيل بياناتها علي بوابة العمرة المصرية تمهيدا لبدء العمل من خلالها.


وأكدت الغرفة في كتاب دوري لشركات السياحة عن تجهيز بوابة العمرة المصرية، استقبال بيانات الشركات المنظمة لرحالات العمرة هذا العام من خلال الرابط  com.egyptumrah.tourism ويأتي ذلك في إطار الإجراءات التنفيذية لانطلاق  رحلات العمرة للموسم الجديد 1441 هجرية وفى ضوء استمرار جهود الغرفة لرعاية مصالح الشركات والمعتمرين .


وذكرت الغرفة أن عدد الشركات التي تقدمت لتنظيم العمرة هذا العام بلغ 1833 شركة قد استوفت شروط تنفيذ الرحلات ومن المنتظر تسجيلها جميعا علي بوابة العمرة ونشر برامجها المختلفة للعمرة حتى يتمكن المواطن من الدخول علي البوابة والاختيار من الشركات المسجلة وبرامجها للعمرة.


وأوضحت الغرفة في بيان صحفي، خطوات تسجيل البيانات على البوابة ، حيث يقوم المسئول بالشركة بإدخال اسم المستخدم الخاص بالبوابة هو عبارة " رقم ترخيص الشركة " أما بالنسبة لكلمة المرور فهي نفسها الخاصة بحساب الشركة على موقع وزارة السياحة، وعقب الانتهاء من عملية الدخول يتم استكمال كافة البيانات الموضحة على الشاشة والخاصة بـ " اسم الشركة- الفئة – عضوية الأياتا – البريد الالكتروني".

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا