إطلاق الموقع الرسمي للمكتب الثقافي لسفارة مصر بموسكو

سفارة مصر بموسكو
سفارة مصر بموسكو

قام اليوم إيهاب نصر سفير مصر في موسكو والدكتور محمد نصر الجبالي، القائم بعمل المستشار الثقافي في موسكو بتدشين الموقع الرسمي للمكتب الثقافي المصري باللغتين العربية والروسية.

ويستمر البث التجريبي للموقع لمدة شهر يتم خلاله إثراء الموقع بالمزيد من المواد والروابط المفيدة، ويقدم الموقع العديد من الخدمات أهمها الإعلان عن النشاط الثقافي للمكتب من ندوات ومعارض وعروض لكتب ومحاضرات واتفاقيات علمية وتعليمية وغيرها.

كما يقدم خدمة التسجيل للطلاب المصريين الدارسين في الجامعات الروسية والراغبين في الحصول على الرقم المرجعي الكترونيا ودون الحاجة للحضور للمكتب الثقافي على أن يتم إعلان الرقم المرجعي «الكود» على الموقع خلال مدة أقصاها 72 ساعة.

إلي جانب توفير المعلومات الأساسية للدارسين الجدد في روسيا و كذا المعلومات الأساسية للدارسين الروس في مصر.

وأيضا توفير المعلومات عن فرص التعليم في مصر وخدمات «أبناؤنا في الخارج» لأبناء المواطنين المصريين المقيمين في روسيا عن طريق رابط خاص بذلك.

كما يوفر المواقع البحثية الهامة للدارسين المصريين في روسيا في مرحلة الماجستير والدكتوراه، وكذا للدارسين الروس في مصر وكذا المستعربين والمستشرقين.

وكذلك يتيح مكتبة من الإصدارات الالكترونية باللغة العربية، يهدف هذا الموقع إلي تيسير إقامة ودراسة الطلاب المصريين في روسيا ودعم التواصل الثقافي بين مصر وروسيا.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا