وزارة السياحة تستقبل وفدا من كبرى شركات السياحة اليابانية

وزارة السياحة تستقبل وفدا من كبرى شركات السياحة اليابانية
وزارة السياحة تستقبل وفدا من كبرى شركات السياحة اليابانية

استقبلت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة خلال الفترة من 16 نوفمبر حتى ٢٢ نوفمبر الجاري، وفدا يتكون من ١٥ شركة من كبرى شركات السياحة اليابانية بالتعاون مع شركة مصر للطيران، لإبراز تنوع وغنى المنتجات والأنماط السياحية المصرية المختلفة، وتعزيز العلاقات المهنية بينهم وبين شركات السياحة المصرية.

 

و يأتي ذلك في ضوء حرص وزارة السياحة على تنويع الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر، وهو ما يهدف إليه محور الترويج والتنشيط والذي يعتبر أحد المحاور الرئيسية لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

 

وجاءت هذه الزيارة استكمالا للمشاركة الناجحة لوزارة السياحة في فعاليات معرض الجاتا للسياحة والسفر Tourism Expo Japan 2019، الذي انعقد خلال الفتـرة من ٢٤ إلى ٢٧ أكتوبر الماضي في مدينة أوساكا باليابان، وحضرته الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والذي تم خلاله الاتفاق على تفاصيل هذه الزيارة ضمن عدة إجراءات يتم الإعداد لها بهدف زيادة الطلب على مصر من السوق السياحي الياباني، وذلك بالتزامن مع إعلان شركة مصر للطيران عن إطلاق رحلتها الثالثة بين طوكيو والقاهرة اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2019.

وقد نظمت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، برنامجا سياحيا للوفد الياباني، حيث زاروا عددا من المعالم السياحية في كل من القاهرة والأقصر وأسوان .

واختتمت الزيارة بعقد ورشة عمل مهنية بحضور المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وممثلي شركات السياحة اليابانية ونظرائهم من الشركات المصرية، كما حضر الورشة عدد من مسئولي الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وممثلين عن السفارة اليابانية بالقاهرة، وشركة مصر للطيران بهدف مناقشة سبل زيادة أعداد السائحين اليابانيين الوافدين إلى مصر.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا