بالأسماء.. نتائج انتخابات اتحاد الطلبة بالجامعة البريطانية

نتائج إنتخابات إتحاد الطلبة فى الجامعة البريطانية
نتائج إنتخابات إتحاد الطلبة فى الجامعة البريطانية

أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعى 2019 - 2020 بالجامعة البريطانية في مصر، اليوم الخميس 21 نوفمبر،  أسماء رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، وهما أحمد مختار العاموري الطالب بكلية الإعلام رئيساً، ونائبه نور شريف عبد الستار الطالب بكلية الهندسة.

وشهد د. أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وحسن عمار أمين عام الجامعة وحنان السعداوي، المرحلة الأخيرة لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، والتي أقيمت بنظام الاقتراع السري المباشر، بمشاركة الآلاف من طلاب الجامعة، وأسفرت عن انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه، بالإضافة إلى انتخاب الأمناء والأمناء المساعدين للجان الطلابية العليا البالغ عددها ٦ لجان.

وأعلنت اللجنة أسماء الأمناء ومساعدى اللجان العليا للاتحاد وهم: أمين اللجنة الرياضية العليا سيف الدين محمد يونس الطالب بكلية الهندسة، والأمين المساعد يوسف علي سيد الطالب بكلية الهندسة، فيما حصل على منصب أمين اللجنة الثقافية العليا الطالب عمر سيف الإسلام محمد ، كلية الهندسة، والأمين المساعد نزار محمد السيد من كلية إدارة الأعمال.

وحصل على منصب أمين اللجنة العلمية العليا سيف الدين حنفي مهدي الطالب بكلية علوم الحاسب، والأمين المساعد دنيا السيد مصطفى من كلية الإعلام، بينما حصل على منصب أمين اللجنة الفنية عبد الرحمن سعيد موسى - طب أسنان، والأمين المساعد فرح طارق محمد طالبة بكلية الإعلام، وفاز الطالب عمر عبد الحميد فياض من كلية الإعلام بمنصب أمين لجنة الأسر، وأمين مساعد اللجنة محمد أشرف أبو طعيمة الطالب بكلية الهندسة، وإقتنص أمانة لجنة الرحلات كل من الطالبين بكلية الهندسة عمرو أحمد البدري رئيساً وأحمد ياسر محمد.

ومن جهته هنأ د. أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، الفائزين في انتخابات اتحاد الطلبة واللجان النوعية له، مؤكداً إيمانه بأهمية تطبيق معايير الديمقراطية والشفافية في الانتخابات وهو ما التزمت به الجامعة في جميع مراحل انتخابات اتحاد الطلبة، ليكون القناة الرسمية في التواصل مع الطلاب خاصة وأن الاتحاد وإدارة الجامعة شركاء فى خدمة الطلاب وتحقيق المصلحة العليا للجامعة.

وطالبت حنان السعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية، الطلاب الفائزين في الانتخابات بضرورة تغليب مصلحة الطلاب فوق المصلحة الشخصية للاتحاد الذي أصبح همزة الوصل بين إدارة الجامعة وتلبية الاحتياجات المختلفة لزملائهم، مؤكدة على أن الجامعة سوف تدعم الفائزين بكل السبل لإتمام مهمتهم بنجاح.