الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في «عالم اللايف» بمصر

الحريري وفوزي
الحريري وفوزي

على الرغم من تميز حفلات النجم تامر حسني بالعديد من المفاجآت الخاصة التي يحرص على إعدادها وتنوعها في كل حفل يقدمه إلا أن القائمين علي حفله الذي من المقرر أن يحيه مساء غد الجمعه داخل الجامعة الأمريكية يتكتمون بشدة تفاصيل تجهيزات ومفاجات هذا الحفل باعتباره نقله غير مسبقة لصناعة حفلات اللايف بمصر .

 

وأكد قطبا صناعة حفلات اللايف ال dj ومصممة الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمي "وليد الحريري" ومصمم المسارح الشهير "تامر فوزي" أن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية هذا العام سيكون بمثابة نقله كبيرة في حفلات تامر حسني وسهرات اللايف في مصر بشكل عام وأن الجمهور سيحظى بجرعة من الإمتاع والابهار لم تسبق بالحفلات السابقة. 

ورفضا الحريري وفوزي الكشف عن التفاصيل والأسرار المميزة لهذا الحفل عن ماسبق تقديمه في مصر وتم عمل بما يشبه كردون امنى حول منطقة الحفل لمنع تسريب اي صور لشكل المسرح وتراسات الإضاءة والشاشات والحفل من تنظيم "اوكتا" سعيد زكريا وأحمد الشاذلي. 


كما يشارك في إحياء الحفل نجم الرأب الأمريكي "سايلنتو " الشهير بأغنيته Watch Me (Whip/Nae Nae) التي إحتلت المراتب الأولى في عدة دول إضافة لإحتلالها المركز الثالث في قائمة بيلبورد هوت 100 الأمريكية.