سيرين عبد النور تحيي أضخم حفلات رأس السنة ٢٠٢٠ بشرم الشيخ

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تعود السوبر ستار اللبنانية، سيرين عبد النور، بقوة لسهراتها الغنائية بمصر من خلال حفل ليلة رأس السنة، بشرم الشيخ والذي يتم الإعداد له ليكون أقوى وأضخم حفل من حيث التجهيزات والحضور من كبار الشخصيات في عالم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع المصري والعربي.

المعروف أن نفس الفندق الذي تغني به سيرين، قد غنى به  ليلة رأس السنة العام الماضي الميجا ستار عمرو دياب، والنجم تامر حسني ومن المقرر أن تشارك حنين العلم عازفة الكمان الأولى في العالم العربي في حفل سيرين عبد النور ويشارك تامر عبد المنعم كمسؤل عن الفقرات الفنية لحفل ليلة رأس السنة ٢٠٢٠ .

على جانب آخر تنتظر سيرين عبد النور​ إطلاق مسلسل "الديفا" علي فضائية mbc ، وهو عمل درامي قصير مؤلف من 8 حلقات، كل حلقة مدتها 8 دقائق، تروي في كل منها قصصاً تحصل بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم في هذه اللحظات التي يعيشونها.

مسلسل سيرين الجديد "الديفا"، سيجمعها مع الممثل السعودي ​يعقوب الفرحان​ ، وعدد من الممثلين اللبنانيين وغير اللبنانيين على mbc، كما أن الأغنية الجديدة لسيرين مع الفنان ​صلاح الكردي​ هي ضمن حلقات المسلسل.