صور| يا مصر عادت مدرجاتك الساحرة.. العائلات للمدرجات لدعم حلم الأولمبياد

صورة من المدرجات
صورة من المدرجات

ملحمة كبيرة قدمتها جماهير كرة القدم المصرية ورقم قياسي حققته بأعلى حضور جماهيري في مباراة ببطولة لتحت 23 سنة، فلم يكن هناك موضع لقدم داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي في ليلة ساحرة شهدت احتفال الجمهور بصعود منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على جنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بنتيجة 3-0.

مدرجات ستاد القاهرة شهدت عودة العائلات ومختلف الأطياف مع تجربة تذكرتي التي نظمت دخول الجماهير للمدرجات وقضت على ظاهرة السوق السوداء في المباريات الكبرى للمنتخبات الوطنية.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الحضور الجماهيري خلال منافسات البطولة الأفريقية كان العامل الأهم والأبرز في نجاح البطولة وظهورها بهذا الشكل المشرف واللائق بمكانة مصر العالمية وريادتها القارية.

وأضاف أن الجماهير المصرية أضحت تمثل الرقم الأهم والأبرز في نجاح كافة البطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر، فضلا عن انعكاسات الحضور الجماهيري على إظهار حالة الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر حاليا على كافة الأصعدة والسياسية والاقتصادية وبالطبع الأمنية.

وشهدت المباراة حضور آلاف من الجماهير وصل عددهم إلى ما يقرب من 80 ألف مشجع، وهي المرة الأولى في تاريخ إفريقيا والعالم التي يحضر خلالها هذا العدد مباراة لمنتخب تحت 23 سنة عبر التاريخ.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة، بين منتخبي مصر وكوتديفوار.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا