للنساء فيما يعشقن مذاهب| معايير وسامة الرجل في العالم.. أغربها كوريا

رجل من كوريا الجنوبية
رجل من كوريا الجنوبية

في هذه الأيام، يبذل الرجال قصارى جهدهم لجذب انتباه الأنثى  وللوصل لهذا الهدف يبذلون الكثير من الجهد و لكن تختلف مقاييس الوسامة من بلد لآخر، لذلك نسلط الضوء على بلاد اختلفت فيه مقاييس جمال الرجل تزامنا مع الاحتفالات  باليوم العالمي للرجل في أنحاء العالم .

أمريكا 


أصبح من أكثر الرجال جمالا و جاذبية في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكون لون بشرته تميل إلى الاسمرار وعريض الأكتاف، و قوي الملامح و يميل إلى الملابس الكاجول .


البرازيل 

من المعروف للعالم أن البرازيليين من أكثر رجال العالم وسامة، بسبب مواصفاته  المميزة من العيون البنية و الشعر الغامق الناعم و الملامح  الجذابة و لكن الغريب في الأمر أن نساء البرازيليات لا يفضلن تلك المعايير في الرجل الجذاب و يفضلون الشعر المجعد و العيون الزرقاء و الخضراء  والبشرة التي تميل للون الفاتح.


الهند 

جميعنا يعتقد أن رجال بوليوود مثل شاروخان و ابيتام باتشان هم الرجال الأكثر وسامة في المجتمع الهندي، ولكن الأمر يختلف تمام فالنساء الهنديات يفضلون الرجل ذو البشرة البيضاء واستخدام الجل للشعر حتى لا يطيل مثل ما يظهر في اغلب أفلامهم و أيضا يفضلون الرجال بدون  ذقن نهائيا مع نعومة فائقة في الوجه.


السويد 


مقاييس جمال الرجل في السويد اختلف كثيرا عن قبل، الآن تفضل المرأة السويدية الرجل الأشقر ذو جسم رفيع  للغاية وعيون تميل للحزن  بعد  ما كانت الطول و العضلات موضة للرجال أصبح الرفع الزائد هو الأكثر شعبية لجذب انتباه المرأة السويد .

كوريا الجنوبية 


يختلف الأمر تماما في كوريا الجنوبية فتجد مقاييس جمال الرجل مختلف عن باقي العالم و يظهر هذا و بشدة في المسلسلات التلفزيونية الكورية ، فتجد  الشعر المصبوغ و الملامح الهادية الناعمة و الجسم الرفيع كل هذا من علامات جمال  الرجل الكوري لذلك  الكثير من  الرجال الكوريين يلجأون  إلى العمليات التجميل لتصغير ملامح واجههم و بالطبع صبغ شعرهم .

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا