علي عبد العال: سأكون أول المشاركين في افتتاح مقر مجلس النواب اليمني

 الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال

استقبل الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني رئيس مجلس النواب اليمني، والوفد المرافق له وذلك بحضور أعضاء لجنة الشئون العربية.


استهل الدكتور عبد العال، اللقاء بالترحيب برئيس مجلس النواب اليمني والوفد المرافق له ، مؤكداً أن أي استقرار لليمن هو استقرار لمصر، وأننا ندعم الأشقاء فى اليمن التي كانت وستكون صمام الأمان فهي بوابة مصر على البحر الأحمر وهذا خط استراتيجي، مشدداً على أنه لن يتم التفريط في ذلك.

وكشف عن أنه على أتم الاستعداد لحضور حفل افتتاح مقر مجلس النواب اليمني الجديد "، وقال: "سأكون أول الواصلين لافتتاح مقر مجلس النواب اليمني" ، ولفت الدكتور على عبد العال إلى أن مجلس النواب يضع كافة إمكانياته تحت تصرف الأخوة الأشقاء فى اليمن، مؤكداً أن موقفه المساند لليمن فى اجتماعات البرلمان الدولى ينبع من ضميره القومي العربي.

وتابع: "مصر واليمن كانتا دوما جنباً الى جنب وعلى إرادة واحدة قوية على مر العصور"، مؤكداً الحاجة إلى الوحدة والاستقرار لليمن ليعود سعيداً إلى الأمة العربية.

 

ومن جانبه أعرب سلطان البركانى رئيس مجلس النواب اليمني، عن شكره على حفاوة الاستقبال ودعم الدولة المصرية قيادة وشعباً لدولة اليمن وشعبها .