عبدالعال لرئيس البرلمان اليمني: «أنتم في القلب»

 الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال

استقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب اليوم، الثلاثاء 19 نوفمبر، رئيس مجلس النواب اليمني سلطان سعيد البركاني، والوفد المرافق له بقاعة "25 يناير".


وأعرب عبد العال عن استعداده للمشاركة في افتتاح مقر مجلس النواب اليمني الجديد، مؤكدا أن أي استقرار لليمن هو استقرار لمصر، وأضاف قائلاً " ندعم الأشقاء في اليمن التي كانت وستكون صمام الأمان وبوابة البحر الأحمر وهذا خط استراتيجي".
وتابع قائلا:" لن يتم التفريط في ذلك، أنتم في القلب، وأنا على أتم الاستعداد لحضور حفل افتتاح مقر مجلس النواب اليمني الجديد".


وأوضح عبدالعال أن مجلس النواب يضع كافة إمكانياته تحت تصرف الأخوة الأشقاء في اليمن، مؤكدا أن موقفه المساند لليمن في اجتماعات البرلمان العربي ينبع من ضميره القومي العربي، قائلا:" هذا واجبي، انطلاقا من إيماني بالقومية العربية، فأنا انتمي لجيل قومى عربي ولأفكار الزعيم جمال عبد الناصر".


وتابع:"إننا نلتقي اليوم برئيس مجلس النواب اليمني، وهو أخ وصديق عزيز والوفد المرافق ضيوف أعزاء في بلدهم الثاني مصر"، مضيفا:" أن مصر واليمن كانا دوما جنبا إلى جنب وعلى إرادة واحدة قوية على مر العصور"؛ مشددا على الحاجة إلى الوحدة والاستقرار لليمن ليعود سعيدا إلى الأمة العربية.